موسيماني يشجب المجهول في الأهلي

أكد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، أنه لا يمتلك وكيل أعمال في مصر يدعى حازم الحديدي كما يقول الأخير خلال الفترة الأخيرة.

موسيماني ينفي وجود وكيل له في مصر
وقال بيتسو موسيماني في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه مستاء للغاية من شخص يدعى حازم الحديدي الذي يتحدث لوسائل الإعلام باسمه ويدعى بأنه وكيل أعماله.

وأضاف بيتسو موسيماني أنه حازم الحديدي ليس وكيل أعماله ولا تربط به أي علاقة ولم يمنحه الحق بالحديث عنه في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه التقى به مرة وحيدة خلال استضافته بإحدى القنوات بعدما أدعى بأنه المسؤول عن إنتاج الحلقة.

وشدد بيتسو موسيماني على أنه كل ما ذكر من الشخص حازم الحديدي فيما يخصه غير مسئول عنه ولا يعلن عنه شيئا وهو يتعجب من تصرفاته.

 

وأوضح بيتسو موسيماني أنه سيقوم بإخطار إدارة النادي الأهلي بذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حازم الحديدي وحديثه عن علاقته التعاقدية بالقلعة الحمراء.

وأكمل بيتسو موسيماني أنه الأمور بينه وبين إدارة النادي الأهلي لا تحتاج إلى كلام لأنه تم حسم الأمر بالاتفاق على استمراره حتى نهاية الموسم المقبل ولا يوجد أي جديد للحديث عنه.

واختتم موسيماني حديثه بأنه تركيزه حاليا مع لاعبيه وجهازه على الفوز بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي في ظل المساندة الكبيرة من الجماهير والإدارة التي يحصل عليها بالفترة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى