خاص- بالأسماء.. موسيماني يضع 4 لاعبين من الأهلي على قائمة الإعارة في يناير

يتجه النادي الأهلي إلى إعارة عددًا من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لما كشف عنه مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ”أهلي أونلاين”.

ويسعى الجهاز الفني لإقناع محمد محمود بالخروج معارًا في يناير المقبل، لكن اللاعب طالب بالبقاء لنهاية الموسم مع إعطائه فرصة المشاركة في المباريات.

وقال مصدر داخل الفريق، أن سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع محمد محمود مؤخرًا، خلال أحد التدريبات، وطلب منه بذل قصارى جهده للمشاركة اساسيا، مؤكدا بأن الجهاز الفني يتوسم فيه خيرًا، ويتوقع أنه سيكون له شأن كبير.

وأضاف، أن عبد الحفيظ أكد لـ”محمد محمود”، أن الأهلي لن يمانع رحيله في يناير، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في حالة عدم وصوله للجاهزية المطلوبة.

وأوضح، أن الجهاز الفني قام بوضع برنامج بدني خاص لتجهيز محمد محمود، ولكن اللاعب لم يصل لفورمة المباريات والجاهزية الفنية والبدنية حتى يتم إشراكه أساسيًا، وتم الاكتفاء فقط بالدفع به في بعض المباريات الودية.

وفي نفس السياق، يعمل أمير توفيق مدير التعاقدات، على تسويق بعض اللاعبين في يناير سواء بالبيع أو الإعارة، وبصفة خاصة صالح نصر ومحمد نصير ومحمد فخري وعبد الرحمن أشرف “مانو”، لاعبي فريق الشباب الذين تم قيدهم في القائمة.

وكان فخري قد ظهر في بعض مباريات فريق 2001 بالنادي الأهلي، في ظل قيده ضمن الخمس لاعبين تحت السن في قائمة الفريق الأول.

الأهلي كان قد تمسك ببعض المواهب ورفض رحيلها، خاصة في ظل عدم تلقيهم عروض للاعارة وهم صالح نصر وعبد الرحمن مانو ومحمد نصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى