صدمة لـ موسيماني.. الأهلي يفقد لاعب جديد أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، المقرر لها في الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في إطار منافاسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وتشهد مباراة البنك الأهلي، غياب المالي أليو ديانج، بعد حصوله على كارت أحمر في مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس.

وشهدت المباراة تعرض المالي أليو ديانج للطرد، في الدقيقة 74، بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليغادر اللاعب المباراة، خاصة وأنه حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، قبل أن يحصل على الثانية إثر تدخل متهور على لاعب الإسماعيلي محمد الشامي.

وسيكون الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مجبرا على تغيير طريقة اللعب والعودة للطريقة العادية بدلا من 4-3-3، التي خاض بها مباراة الإسماعيلي وشهدت تواجد أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية في خط الوسط.

وحقق النادي الأهلي، فوزا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.

بهذا الفوز نجح الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى