أقوى 3 أسلحة على دكة الأهلي في قمة الزمالك

يدخل النادي الأهلي مباراة هامة أمام الزمالك الجمعة القادم، في اللقاء الذي يستضيفه ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

ويتطلع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتحقيق فوزا غاليا أمام الزمالك في القمة المبكرة التي يلتقي فيها القطبين في مباراة خارج التوقعات.

ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني على بعض عناصر الخبرة والشباب سواء في التشكيل الأساسي او الإحتياطي، ورغم أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر مع موسيماني، إلا أنه سيتم الاعتماد عليه بشكل كبير خلال لقاء القمة.

وسيعتمد موسيماني على عناصر أساسية في التشكيل الرسمي مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بالإضافة إلى تواجد الهداف محمد شريف.

ليتم استخدامهم في الشوط الثاني للمباراة ومن أهم هذه الأسلحة هو الثلاثي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وحسين الشحات، الذين تواجدوا خلال المباريات السابقة وكانوا أحد أسباب الفوز سواء أمام الإسماعيلي أو البنك الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى