موسيماني يجهز مفاجأة للزمالك في القمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، استعداداته لمواجهة الزمالك في مسابقة الدوري المصري.

وينوي الجهاز الفني للأهلي، إعادة المالي أليو ديانج لاعب الوسط “الدبابة” للتشكيلة الأساسية للفريق أمام الزمالك في مباراة القمة المرتقبة والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الأهلي.. عودة ديانج وجلسة مع عبدالقادر

وكان ديانج قد غاب عن مواجهة الأهلي والبنك الأهلي بسبب الإيقاف بعد طرده أمام الإسماعيلي ليشارك أكرم توفيق بدلاً منه في سط الملعب وتغيير طريقة اللعب للاعتماد على 3 لاعبين في الوسط بوجود حمدي فتحي وعمرو السولية.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأربعاء، أن موسيماني ينوي إعطاء أحمد عبدالقادر دوراً محورياً في مباراة القمة القادة بعد ظهوره بمستوى جيد في المواجهتين الماضيتين أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش.

 

وعقد موسيماني جلسة مع عبد القادر حيثُ أكد له خلالها أنه سيكون له دوراً كبيراً في القمة وسيعتمد عليه بشكل كبير في جزء من المباراة.

ويحل الأهلي ضيفاً على الزمالك في مواجهة نارية تترقبها الجماهير المصرية، نظراً للتنافسية والندية التي تتسم بها مباريات القمة بين القطبين في مسابقة الدوري.

يلتقي الزمالك مع الأهلي بالأسبوع الـ10 من الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية اللقاء عند تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قبل القمة، يملك كل فريق 6 نقاط في رصيده بعد انتصارهما في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري موسم 2021/22.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى