موسيماني يلهب حماس لاعبي الأهلي بـ 3 رسائل هامة قبل مواجهة الزمالك

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل مواجهة الزمالك، المقرر لها في الثامنة من مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي في مباراة القمة 123.

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي، ان مباراة الزمالك ستكون صعبة، في ظل رغبة المنافس في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، وطلب من اللاعبين تقديم أفضل أداء لديهم وترك النتيجة فهي توفيق من عند الله.

وقال مسويماني للاعبي:” يجب أن يبذل كل لاعب كل جهده داخل الملعب فقط، من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط في مشوار الفريق لاسترداد لقب الدوري”.

وأوضح مدرب الأهلي، أن فوز الأهلي في مباراة الزمالك سيتسبب في عرقلة القلعة البيضاء وتخبط أوراقه في ظل الازمات المالية التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية ويجب استغلال الوضع وحصد الثلاث نقاط..

وأتم موسيماني تصريحاته قائلا:” يجيب أن نفوز دائمًا حتى في أصعب الظروف لأننا نمثل جماهير النادي الأهلي الذي لا ترضى إلا بتحقيق الانتصارات والبطولات، ولذلك علينا التركيز فقط داخل الملعب وفي التدريبات وعدم الالتفات لمحاولات ضرب الفريق “.

وكان الأهلي خاض مباراة ودية أمس أمام فريق المرج الذي يتواجد في دوري الدرجة الثالثة، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمود كهربا، وحسام حسن، في المباراة التي أقيمت على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى