لفتة طيبة من جماهير الزمالك تجاه اللاعبين رغم خسارة القمة

حرصت جماهير الزمالك التي تواجدت في مدرجات استاد القاهرة الدولي لمساندة الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي على تحية اللاعبين رغم الخسارة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف من الغريم التقليدي الأهلي.

وقامت الجماهير بالهتاف للاعبين بعد إطلاق محمد عادل حكم اللقاء صافرة النهاية وهتفت لهم قبل أن يتوجه اللاعبون لغرفة الملابس المخصصة لهم بالاستاد.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 5 / 3، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021 – 2022.

وشهدت مباراة القمة تسجيل 8 أهداف 5 للأهلي و3 للزمالك، وبتلك النتيجة تشهد القمة أكبر عدد من الأهداف في تاريخها برصيد 8 أهداف بعد قمة 6-1 في 2001 والتي شهدت 7 أهداف، وكذلك نهائي الكأس عام 2007 والذي شهد تسجيل 7 أهداف أيضًا بعد فوز الأهلي على الزمالك 4/3.

وسجل خماسية الأهلي أليوديانج هدفين في الدقائق 16 و52، وعلي معلول هدفين في الدقائق 20 و66 من ركلتي جزاء، ومحمد شريف هدف في الدقيقة 25، بينما احرز هدفي الزمالك الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 51، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 90.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط ويعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى