موسيماني يطالب عبد الحفيظ بسرعة توقيع الاهلي مع هذا اللاعب.. تعرف على التفاصيل

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طلبًا إلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بسرعة التوقيع مع أحد لاعبي الفريق لتجديد عقده.

وقالت الإعلامية فرح علي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: “بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي طلب تجديد عقد اللاعب علي معلول ظهير أيسر الأهلي”.

وأضافت فرح علي: “النادي الأهلي فتح خطوط مفاوضات مع علي معلول لتجديد عقده خاصة أن عقده ينتهي في يونيو 2022.. وجاء ذلك بتكليف من بيتسو موسيماني إلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشأن تجديد عقد اللاعب”.

وأوضحت فرح علي: “المفاوضات مازالت جارية بين الطرفين النادي الأهلي وعلي معلول على أن تنتهي في الساعات المقبلة وقد تشهد انفراجة”.

وسجل علي معلول هدفين في فوز الأهلي الأخير على حساب نادي الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف في بطولة الدوري العام.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصل على راحة 5 أيام عقب لقاء القمة أمام الزمالك بحيث يعود غدًا الخميس للتدريبات على ملعب التتش.

كما يدرس الجهاز الفني خوض مباراة ودية أمام أحد الفرق خلال الإسبوع المقبل استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في إطار الجولة الرابعة بالدوري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري بالجولة الرابعة بالدوري؛ لمواصلة صدارة الدوري التي يتقدمها الأهلي حاليًا برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول 3 جولات بالعلامة الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى