موسيماني يجهز 4 مفاجآت جديدة في الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره غزل المحلة، المقرر لها في الخامسة والنصف من مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الربعة لبطولة الدوري الممتاز.

واستغل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فترة التوقف في إعداد الفريق بشكل جيد لاستئناف مباريات الدوري المصري من أجل استكمال مسيرة الفريق الجيدة في البطولة.

حلول مختلفة خلال المباريات

 

يخطط موسيماني مع جهازه المعاون، لتحضير أكثر من طريقة لعب، وتم اعتماد ذلك خلال تدريبات الفريق الآخيرة، خاصة أن هناك بعض المواجهات التي تستدعي تواجد رأسي حربة خلال سير اللقاء من أجل حسمها، ومواجهات آخرى تحتاج إلى تأمين بعد التقدم في النتيجة.

 

استغلال معنويات شريف

يميل موسيماني نحو استمرار محمد شريف هداف المارد الأحمر ، في مركز رأس الحربة الصريح، على أن يشارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح.

ويسعى الجهاز الفني للقلعة الحمراء، لاستغلال معنويات القناص محمد شريف نجم خط هجوم القلعة الحمراء، بعد عودته للمشاركة مع منتخب مصر في مباراتي أنجولا والجابون بالإضافة إلى تسجيل هدف في شباك البنك الأهلي وهدف آخر في شباك نادي الزمالك.

 

تجهيز الجوكر الجديد

استغل موسيماني فترة التوقف الدولي، من أجل تطوير أداء الوافد الجديد الجوكر كريم فؤاد، الذي لم يشارك في أي لقاء رسمي مع الفريق حتى الآن، ويجيد الوافد الجديد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

ونال كريم فؤاد إشادة الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، خاصة انه ينفذ التعليمات على المستوى الدفاعي والهجومي، ولديه القدرة ايضا على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح بيتسو فرصة لاستغلال أكرم في خط الوسط.

 

احتواء المخزون الاستراتيجي

شهدت الفترة الماضية، عقد موسيماني أكثر من جلسة مع الثنائي المتألق النجم الشاب عمار حمدي والموهوب أحمد حمدي عبد القادر، وذلك من أجل الشد من أزر الثنائي ومنحهم وعد بالمشاركة في الفترة القادمة خاصة في ظل قدرة عمار وعبد القادر على اللعب في أكثر من مركز، ومن المتوقع أن يؤدي الثنائي بكل قوة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع أنباء تعديل عقد الثنائي بما يتناسب مع امكانياتهما مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى