“الجزيرة تشتعل” كهربا يقترب من الرحيل وموسيماني يتحدى الخطيب

في ظل الأزمة الحالية بين لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي “كهربا” ومديرة الفني موسيماني عقب خروجه من القائمة ثلاثة لقاءات متتالية، هناك بوادر صدام كبير بين الإدارة والمدرب لاسيما في ظل تمسك محمود الخطيب باللاعب، بعد التعاقد معه بمبالغ ضخمة ويري المجلس ضرورة إنهاء كافة الأمور الشائكة والاستفادة من مهاجم القلعة الحمراء خلال المرحلة القادمة.

كشف الإعلامي محمد فاروق من خلال برنامج “البريمو” أن مهاجم الأهلي محمود كهربا خارج قائمة الفريق التي سوف تخوض لقاء غزل المحلة اليوم بسبب المشكلة التي حدثت بين اللاعب ومدربة الأخيرة، حيث أكد أنة من حق أي لاعب أن يصيبه الحزن عقب استبعاده من مباراة وأن هناك مشكلة حتي وان ظهر للإعلام غير هذا.

وأكمل مهاجم الأهلي السابق، أن اللاعب في تواجد الجنوب أفريقي موسيماني ربما لن يحصل علي فرصة للمشاركة مع الفريق، سواء كانت الأساسية أو حتي علي مقاعد البدلاء، وأشار إلي صعوبة رحيله عن المارد الأحمر في ظل تمسك الإدارة به، وأيضاً من خلال تصريحاته السابقة أنة في حال عدم مشاركته لن يترك الكيان وأيضاً لن يفتعل أي مشاكل.

وأضاف، أن لاعب الكرة يهمه بالمقام الأول أن يشارك في المباريات، وأن اللاعب عندما يدخل إلي تشكيلة أي مباراة رسمية للمارد الأحمر في ظل حالته الفنية الجيدة يستطيع أن يصنع الفارق، وأشار أيضاً أن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ أكد أنة لا توجد أي مشكلة علي الإطلاق بين كهربا ومدرب الفريق.

وفي ظل تلك الأزمات المتتالية ولكن شخصية كهربا هي من سوف تحسم كل هذه الأمور، لأن اللاعب من النوعية التي تحب المشاركة بشكل دائم وله عدة سوابق مع العديد من المدربين عقب تغيره من الملعب يظهر علية الانفعال، فسوف نري الأيام القادمة هل سيرحل اللاعب بالفعل عن القلعة الحمراء أم ستحل كل المشاكل وتتدخل الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى