“الفلوس تكسب”.. عملاق الإمارات يوجه ضربة قاضية لجمهور الأهلي ويثير غضب الخطيب

كشفت مصادر صحفية عن كون واحد من الأندية الكبرى في الإمارات قد دخل كمنافس للنادي الأهلي في صفقة اللاعب أشرف بن شرقي نجم الزمالك والذي اتخذ قراره بعدم التجديد لمصلحة القلعة البيضاء وبات من المتوقع بأن يرحل عن صفوف النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة دون أن يحصل الزمالك على أي مقابل مادي من جراء تلك الصفقة.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن هناك فرصة كبيرة للنادي الأهلي للحصول على توقيع اللاعب أشرف بن شرقي، والذي كان قد أبدى موافقة مبدئية على البقاء في مصر رغم انتهاء عقده مع الفارس الأبيض، ولكن يبدو بإن كل هذه الأمور قد تغيرت في الفترة الأخيرة مع وصول العرض الإماراتي.

وبحسب ما نشرته بعض التقارير فإن النادي الإماراتي مستعد لتقديم راتب يصل لنحو 2 مليون دولار سنويًا من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي، وهو الأمر الذي يصعب حدوثه مع النادي الأهلي أو مع أي نادي مصري آخر بما فيهم بيراميدز.

الجدير بالذكر بأن أكثر من مصدر داخل النادي الأهلي قد أعلن بإن مجلس الإدارة مستعد للتعاقد مع أشرف بن شرقي، ولكن بشكل أن يخفض اللاعب من مطالبه المادية المتزايدة والمتعلقة بالراتب السنوي، وهذا في الوقت الذي خرجت فيه تقارير إعلامية من داخل نادي الزمالك لتؤكد بأن مسألة تجديد عقد بن شرقي قد أغلقت تمامًا والمفاوضات توقفت بسبب إصرار اللاعب على مطالبه المبالغ فيها من وجه نظر الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى