بـ3 تحركات خارج التوقعات.. الخطيب يُفاجئ موسيماني بشأن مصيره مع الأهلي

الأهلي انتصر على سموحة بنتيجة 4-1. في المباراة التي جمعت الفريقين ، في الجولة السادسة من الدوري ، سجل رباعي الأهلي أيمن أشرف وبيرسي تاو “ثنائية” في الدقائق 31 و 35 و 66 و 80 ، فيما سجل كناريا هدف سموحة الوحيد في. الدقيقة 67.

وحافظ الأهلي على العلامة الكاملة بتحقيقه ستة انتصارات ، ورفع رصيده إلى 18 نقطة ، ليحتل الصدارة بمفرده ، فيما تجمد رصيد سموحة بست نقاط في المركز الثاني عشر.

يبقى شيء واضح وهو ذكاء محمود الخطيب في التعامل والحديث مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير:

-منح الثقة للمدرب

وأشاد محمود الخطيب بقدرات بيتسو موسيمان بشكل رائع ومميز ودافع عنه من الانتقادات التي يتعرض لها رغم الألقاب والبطولات التي حققها مع القلعة الحمراء.

-رفض الحديث عن الأزمات

وأثناء فتح ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني في وقت سابق حدث خلاف بين أمير توفيق وزوجة موسيماني في ملف التجديد بسبب خلاف على بعض الأمور المالية. ورغم ذلك لم يكشف بيبو عن هذه الأمور في حديثه عن موسيماني ، وأكد أنه لم يطلب أي زيادة.

-تجديد الثقة

وأكد محمود الخطيب أنه طلب من شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء تجديد المدير الفني بعد الانتخابات ، ويعد تصريح رئيس الأهلي تأكيدا على ثقته بقدرات جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى