الأهلي يستعجل صفقة الزمالك من فاركو

يرغب مسئولو النادي الأهلي في ضم محمد صبحي، حارس الزمالك المعار إلى فاركو، حتى نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يريد ضم محمد صبحي حارس الزمالك
وكان نادي فاركو الصاعد حديثا إلى بطولة الدوري المصري، استعار محمد صبحي لمدة موسم من الزمالك مع خيار الشراء مقابل 20 مليون جنيه.

وقال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه إدارة النادي الأهلي طلبت من نظيرتها في فاركو ضرورة الاستعجال في تفعيل بند الشراء بعقد الحارس محمد صبحي من الزمالك مقابل 20 مليون جنيه، من أجل ضمه لصفوف الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري.

وشدد محمد شبانة على أنه النادي الأهلي يسابق الزمن في ضم محمد صبحي من فاركو، بناء على طلب من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق والبلجيكي ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

 

واختتم محمد شبانة حديثه بأنه تصريح مرتضى منصور بخصوص عودة جميع اللاعبين المعارين بما فيهم محمد صبحي في يناير المقبل، وراء استعجال الأهلي في طلبه من فاركو لتفعيل بند الشراء.

ويتواجد محمد صبحي حاليا مع منتخب مصر ضمن الحراس الثلاثة، بجوار محمد الشناوي ومحمود جاد المشاركين في بطولة كأس العرب التي انطلقت في الثلاثاء الماضي وتستمر حتى 18 من الشهر الجاري.

ورحل محمد صبحي عن صفوف نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري، على سبيل الإعارة إلى فاركو، بسبب وجود محمد عواد ومحمد أبو جبل في مركزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى