صدام بين موسيماني والخطيب. . والسبب غريب. . ورد فعل ناري من بيبو

لم تنعم علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالأستقرار خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الأختلافات الكثيرة التي بينهم بسبب تجديد تعاقد الجنوب أفريقي مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

حيث يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تجديد التعاقد مع النادي الأهلي لمدة موسمين وليس موسم، كما يرغب أن يحصل على مبلغ 500 ألف دولار في حال تمت إقالته من تدريب الأحمر، من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك الأمر تم رفضه من مسئولو المارد الأحمر.

صدام جديد بين الخطيب وموسيماني
حيث قال مجدى عبد الغنى نجم الكرة المصرية السابق فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جدد رفضه ضم مدرب عام مصري أو أجنبي للجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة بعدما سبق ورفض تدعيم الجهاز بمدرب جديد بدلًا من الجنوب أفريقي كيفين جونسون الذي رحل عن الجهاز قبل عدة أشهر.

وأكد مجدى عبد الغنى: ” أن مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، قال أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، جدد عرضه على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، ضم مدرب جديد للفريق بدلًا من كيفين جونسون. ”

وأشار مجدي: ” أن الكابتن محمود الخطيب ترك للمدير الفني حرية إختيار المدرب المساعد له سواء كان مصريًا أم أجنبيًا لكن موسيماني رفض الفكرة وأعلن إنه لا يرغب في ضم وجوه جديدة لجهازه الفني. ”

وشدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على أن العناصر المتواجدة حاليًا في الجهاز الفني لا تحتاج أي تدعيمات وهناك تفاهم تام بينهم لذا لا يرغب في إضافة عناصر أخرى سواء كانت من مصر أو خارجها.

إنجازات بيتسو موسيماني الكبيرة مع الأهلي

ومنذ تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قيادة المارد الأحمر، خلفا للسويسري رينية فايلر المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وحقق بيتسو العديد والعديد من الإنجازات الهامة وأبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، بطولة كأس السوبر الإفريقي، كأس مصر وأيضا حصد الميدالية البرونزية في الموسم الماضي في بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه التاريخي على حساب فريق بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى