الأهلي يُنهي اتفاقه مع موهبة الزمالك

أنهى مسؤولو النادي اتفاقهم مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف نادي فاركو، من أجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الموسم القادم، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق فاركو والذي ينوي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب ومن ثم بيعه للأهلي.

وتوصل الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي، حيث تم على كل شيء ويتبقى الاعلان فقط، وسينضم محمد صبحي إلى الأهلي بداية من الموسم الجديد مقابل ٣٠ مليون جنيه، بالإضافة إلى لاعب إعارة من الأهلي إلى صفوف فاركو.

في سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بدأ التحرك بشكل سريع من أجل قطع الطريق على الأهلي الذي يرغب في التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف فاركو.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت خلال تقديم برنامجه “الماتش” المذاع عبر قناة صدى البلد: “أمير مرتضى منصور تواصل مع محمد صبحي وأخبره أن يكمل إعارته بشكل طبيعي مع فاركو ويرفض تفعيل بند الشراء”.

وأوضح: ”أمير مرتضى أخبر محمد صبحي أنه سيكون حارس الزمالك الأساسي خلال الموسم المقبل، خاصة وأن المجلس الحالى للزمالك هو من تعاقد معه في وقت سابق”.

واختتم: “أمير مرتضى أكد لـ صبحي أن النادي في حاجة إلى خدماتك والنادي يدرك أهميته مع الفريق، وفي حال عودته مرة أخرى للزمالك سيكون الحارس الأول للفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى