صفقة بروحين. . الأهلى يفاجئ الجميع ويخطط للتعاقد مع صفقة قنبلة لتعويض ثنائي الفريق

يخطط محمود الخطيب لكرة القدم في القلعه الحمراء بشكل عالمي هكذا تظهر الأمور داخل أسوار الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء وذلك بعد القرار التاريخي والحاسم من قيل بيبو بوضع قواعد راسخة يستمر عليها الكل بهدف مصلحة الكيان لذا تسعى إدارة الأحمر للتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الضعيفة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من بينهم صفقة قنبله.

 

حيث تشير جميع المعطيات خلال الفترة الماضية إلى عدم وجود ارتياح من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر بشأن مستوى بعض النجوم في الفريق وعلى رأس العناصر المرشحة التي خرجت من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في الفترة الماضية محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

مدرب الأحمر يميل للصفقات الحديده

حيث يميل المدير الفني للقلعه الحمراء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى الاعتماد على الصفقات الجديدة وخاصة بيرسي تاو الذى ثبت جداره فائقه واحرز خمس أهداف حتى الآن في حين ابتعد الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا من حساباته الفنية.

الاهلى يفاجئ الجميع ويخطط للتعاقد مع صفقة قنبلة لتعويض ثنائي الفريق

وأكد مصدر أن جهاز الكرة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قد تم عرض عليه اسم أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز والمنضم حديثا إلى صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العرب تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

أحمد رفعت تحت منظار الاهلى

كما أكدت مصادر في نادى الاهلى إلى أن أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر سوف يكون تحت منظار القلعة الحمراء خلال البطولة العربية وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والجدير بالذكر أن احمد رفعت كان قد تألق في الموسم الماضي مع فريق المصري البورسعيدي وظهر بشكل أكثر من رائع قبل أن ينضم إلى فيوتشر إف سي الوافد الجديد للدوري المصري العام ويصبح من العناصر الهامة والأساسية في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى