رباعي الأهلي يخطط للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير

حصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، علي راحة سلبية لمدة 10 أيام بعد الفوز علي نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباط منتخب مصر ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، ونجح منتخب مصر في الفوز في أولى مبارياته بهدف دون رد على نظيره منتخب لبنان بأقدام محمد مجدي افشة من ركلة جزاء.

وحسب الإعلامي محمد شبانة، أكد أن هناك العديد من العروض لأكثر من لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

و في هذا التقرير نستعرض كافة العروض المتاحة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي:

أخبار الأهلي: بيراميدز يغازل محمد نُصير و ايسترن كومباني يتأهب
يمتلك محمد نُصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمُقيد ضمن قائمة الإنتظار بالقلعة الحمراء بجانب عبدالرحمن مانو وجونيور أجاي، العديد من العروض.

و يخطط فريق بيراميدز لخطف محمد نُصير من النادي الأهلي بعد اقتراب عقد اللاعب من الإنتهاء رفقة القلعة الحمراء إلا أن الأهلي اكتشف المخطط وبدأ في إجراءات تجديد تعاقد اللاعب.

كما وصل عرض رسمي من نادي إيسترن كومباني لإستعارة محمد نُصير من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مصطفى شوبير يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي

أقترب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و يمتلك نجل الإعلامي أحمد شوبير عروضاً من إيسترن كومباني وفيوتشر بجانب عرض آخر من نادي مصر المقاصة ” نادي هويدي ” .

محمد محمود يهرب من موسيماني

وعلى الجانب الآخر يمتلك محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض من أجل الهروب من بيتسو موسيماني الغير مقتنع بقدرات اللاعب.

وأقترب محمد محمود العائد من إصابة طويلة من الإنتقال إلى صفوف فريق الإتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عبدالرحمن مانو يقترب من الاحتراف

أقترب عبدالرحمن مانو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمُقيد ضمن قائمة الإنتظار بالقلعة الحمراء بجانب محمد نُصير وجونيور أجاي، العديد من العروض.

أبرز تلك العروض التي تلقاها عبدالرحمن مانو هو عرض برتغالي وصل إلى النادي الأهلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

ويرفض عبدالرحمن مانو الإستماع إلى أي عروض محلية لحين تواصل النادي البرتغالي مع إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي من أجل تحقيق حلم الاحتراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى