3 أزمات تضرب الأهلي قبل السوبر الإفريقي و موسيماني يتحرك بهذه الإجراءات

تقام بطولة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء في قطر يوم 22 ديسمبر الجاري ، والتي تستضيف كأس العرب 2021 وتستعد لاستضافة مونديال 2022.

وسيكون هذا العام الثاني على التوالي الذي يقام فيه السوبر الأفريقي في قطر ، حيث استضافه العام الماضي استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وفاز الأهلي بلقب الأميرة البنية للمرة العاشرة في تاريخه ، وسيواجه الرجاء المغربي بعد فوزه بالاتحاد للمرة الثالثة في تاريخه.

ومن المقرر أن يفتح CAF باب التسجيل الاستثنائي للصفقات يوم 15 ديسمبر ، ليتمكن الأهلي والرجاء من الاستفادة من الصفقات الجديدة في مباراة السوبر ، وطلب الأهلي والرجاء من CAF فتح التسجيل. قبل مباراة السوبر بشكل استثنائي بدلاً من لعب المباراة بالقائمة القديمة.

وتبقى أزمة كبيرة تواجه النادي الأهلي قبل مباراة السوبر وهي إصابة أيمن أشرف وغيابه عن المواجهة القادمة ، ومن المؤكد أن إصابة أيمن أشرف ستدفع القلعة الحمراء لبعض القرارات المهمة ، إذ يتبع:

-تجهيز ياسر إبراهيم

من المؤكد أن فرص مشاركة ياسر إبراهيم ستكون الأقوى لخلافة أيمن أشرف في مركز مسك إلى جانب المحترف المغربي بدر بانون ، وستشهد التدريبات القادمة تحركات من قبل الجهاز الفني لإعداد ياسر إبراهيم للوصول إلى أفضل فني وفني. الشكل المادي.

-صداع معلول

وهناك ارتباك داخل النادي الأهلي أيضا بسبب إصابة علي معلول مع منتخب بلاده ، الأمر الذي دفع بالجهاز الفني للقلعة الحمراء لإعداد كريم فؤاد للمشاركة في الجبهة اليسرى ، تحسبا لوقوع حادثة تتعلق بمصير اللاعب. المحترف التونسي.

-غلق الباب أمام رحيل أي عنصر دفاعي

جاءت إصابة أيمن أشرف بمثابة جرس إنذار للقلعة الحمراء ، وذلك لإغلاق الباب أمام رحيل بعض العناصر التي لديها عروض في الخط الخلفي ، وهنا الحديث عن محمود متولي المطلوب في الإسكندرية والإسماعيلية. يونيون ، ورامي ربيعة المطلوب في فوشير وفاركو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى