صورة أشرف بن شرقي داخل النادي الأهلي تشعل السوشيال ميديا

صورة أشرف بن شرقي داخل النادي الأهلي تشعل السوشيال ميديا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا صورة للنجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك داخل استاد مختار التتش وهو يحمل نسر على يده.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي

 

وتسببت هذه الصورة في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير القطبين، خاصة في ظل عدم تجديد بن شرقي عقده مع الزمالك، وتردد الكثير من الأنباء حول انتقاله لصفوف الأهلي في الموسم القادم.

وحرص الصحفي المصري محمد الجزار على توضيح حقيقة الصورة المنتشرة لبن، ونشر الصورة الأصلية عبر حسابه على موقع “تويتر” وكتب عليها: “‏الصورة المتداولة للنجم المغربي ‎أشرف بن شرقي لاعب ‎الزمالك في ملعب التتش بالجزيرة “غير صحيحة”.

Image

 

 

وأثار أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي القلق لدى جماهير الزمالك، بعد تصريحاته الإذاعية عن حق النادي في التفاوض مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الجاري، ومن حق الأهلي التفاوض معهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال توفيق في تصريحات إذاعية: “‏لو هناك لاعب ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي من حقنا التفاوض معه في يناير قانونيًا، ونسعى للتعاقد مع لاعب مميز ضمن احتياجاتنا”.

وشدد أمير توفيق: “‏هناك لاعب مميز ضمن احتياجتنا نسعى للتعاقد معه، عقده انتهى بنهاية الموسم الحالي مع ناديه”.

تصريح أمير توفيق فسره البعض أنه يلمح للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الجاري، وهو الأمر الذي أثار قلق الجماهير البيضاء في ظل عدم توصل النادي لاتفاق مع المغربي.

وبات 11 لاعبًا من النادي الزمالك متاحين للرحيل بشكل مجاني عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، أو بيعهم بشكل مباشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

 

قرار ناري في الزمالك بشأن رحيل اللاعبين
تفاصيل القبض علي “دجال فيصل” بعد فضيحتة باستدراج النساء وممارساته الرزيلة مع ضحاياه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى