3 ضربات موجعة للزمالك. . وبيراميدز يخطف نجم الفريق

3 ضربات موجعة للزمالك. . وبيراميدز يخطف نجم الفريق في الساعات الماضية، تلقى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، 3 ضربات موجعة وقوية،وذلك في ظل الأزمات الكثيرة التي تلاحق النادي.

أخبار الزمالك: الضربة الأولى

ومنذ ساعات قليلة، قال الإعلامي الشهير محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي طلب من مسؤولو القلعة البيضاء، الحصول على ربع مليون دولار مقابل التنازل عن القضية التي أقامها ضد نادي الزمالك في وقت سابق.

وكشف الإعلامي الشهير محمد شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع عبر قناة” etc” , أن النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفارس الأبيض السابق والدحيل الحالي، لم يمانع في حل الأمر بشكل ودي والتنازل عن القضية لكن بشرط الحصول على نصف مستحقاته كاش حيث يحق له الحصول على نصف مليون دولار من الزمالك.

شبانة: فرجاني ساسي يرفض هذا الأمر

وأوضح محمد شبانة خلال تصريحاته التليفزيوية، ان النجم التونسي فرجاني ساسي يرغب في الحصول على مبلغ ربع مليون دولار كاش، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ له، لكنه مازال رافض فكرة التنازل عن القضية دون الحصول على دفعة من المستحقات من البداية رغم وجود علاقة قوية بين اللاعب وإدارة الزمالك الحالية برئاسة مرتضى منصور.

والجدير بالذكر كان النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفارس الأبيض السابق والدحيل القطري الحالي، قد قرر الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء والانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري، قبل أن يتراجع مستواه الفني بشكل كبير ويصبح خارج حسابات المنتخب التونسي في كأس الأمم الأفريقية.

– الأهلي السعودي يستهدف ضم لاعب منتخب مصر

الضربة الثانية

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي الشهير محمد شبانة، عبر تصريحاته، أن فريق أهلي جدة السعودي، قرر الدخول في مفاوضات قوية مع جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو لبحث امكانية ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية ” عكاظ” السعودية، وجود رغبة من الفريق السعودي في ضم أحمد سيد زيزو، وهناك عرضا رسميا سوف يتم ارساله إلى القلعة البيضاء وذلك للحصول على خدمات اللاعب في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

الشرط الجزائى فى عقد زيزو مع الزمالك سلاح أهلى جدة

يضع مسئولو فريق أهلي جدة السعودى اللجوء لقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في تعاقد الزمالك مع أحمد سيد زيزو جناح الفريق ، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجارى، كخيار ثاني فى حالة رفض إدارة القلعة البيضاء التفريط اللاعب.

ووفقا لموقع اليوم السابع، علمت إدارة أهلي جدة السعودي أن قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقد زيزو 2 ونصف مليون دولار، أي ما يقرب من 42 مليون جنيه، وسيكون سداد قيمة الشرط الجزائي لضم اللاعب الخيار الثاني أمام إدارة أهلي جدة، خاصة وإن الجهاز الفني ألدى اعجابه بإمكانيات زيزو وسيتم قيد اللاعب فى القائمة بدلا من السنغالي الحسن نداو.

– بن شرقي يخمد حماس بيراميدز. . والاهلي في الصورة بقوة

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن جهاز الكرة بنادي بيراميدز، قد قرر فتح باب المفاوضات بشكل قوي مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك لبحث امكانية الحصول على توقيعه في انتقالات شهر يناير وتمهيدا لضمه في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر. بيراميدز

 

قرار ناري في الزمالك بشأن رحيل اللاعبين
تفاصيل القبض علي “دجال فيصل” بعد فضيحتة باستدراج النساء وممارساته الرزيلة مع ضحاياه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى