مفاجأة.. بن شرقي يعترف لمسؤولي الزمالك بمفاوضات هذه الأندية ولكن!

فجّرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة بشأن آخر مستجدات موقف المغربي أشرف بن شرقي، محترف فريق الزمالك، مع نادي القلعة البيضاء.

بن شرقي يعترف باتفاق شفهي للرحيل عن الزمالك
ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع”، فإن مسؤولي نادي الزمالك تلقوا تأكيدات بن شرقي، بعدم توقيعه بشكلٍ رسمي لأي نادٍ خارجي.

وأوضح الموقع أن بن شرقي لم ينفي أيضاً لمسؤولي الزمالك اتفاقه الشفهي مع أحد الأندية الخليجية، واعترافه بوجود مفاوضات بالفعل ولكنه لم يوقع على أي عقودٍ رسمية.

وأشار الموقع إلى أن حديث بن شرقي فتح الباب لتكثيف مسؤولي نادي الزمالك، مفاوضات تجديد عقده، والذى ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجارى.

وأكد الموقع أن إدارة نادي الزمالك ترى أن التجديد للمحترف المغربي أهم الملفات المطلوب إنجازها، نظراً لأهمية بن شرقي ودوره المحوري مع الفريق “الأبيض”.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الوداد المغربي
وعلى صعيد آخر، يستعد فريق الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، لأن يحل ضيفاً على نظيره الوداد المغربي، مساء يوم غد السبت، على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك أمام الوداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يسبقه فريق الوداد في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى