جماهير ليفربول تنكر الجميل بعد كل اللى عمله محمد صلاح فماذا فعلت

علق أسطورة ليفربول جون الدريدج على أداء نجم الريدز الدولي المصري محمد صلاح أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يفوز على واتفورد
حقق ليفربول فوزًا حيويًا بهدفين على واتفورد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وفي مباراة ليفربول واتفورد ، تعرض ساديو ماني للضغط في الدقيقة 69 بعد أن ابدله المدرب الألماني يورجن كلوب باللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

قال جون الدريدج في برنامج Sunday World البريطاني: محمد صلاح كان ضعيفًا جدًا أمام واتفورد ، الأمر الذي سيثير اهتمامًا كبيرًا داخل الريدز ، خاصة في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر سيتي الأسبوع السابق ، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

عقد محمد صلاح
وتابع: أعتقد أن تمديد عقد محمد صلاح بدأ يؤثر عليه والجماهير ستغضب إذا استمر محمد صلاح في المستوى الذي أظهره ضد واتفورد .

وتابع الدريدج: محمد صلاح يشعر بالسوء لأنه فشل في التأهل إلى مونديال قطر 2022 مع مصر ، لذا فإن رد فعل كلوب على استبداله أمام واتفورد كان إيجابيًا للغاية ، على الرغم من الأداء الضعيف ، كان يجب أن يخرج مبكرًا في المباراة.

وأضاف الدريدج: لقد حان الوقت لتطوير أداء محمد صلاح في ليفربول. نعم ، أنا معجب كبير بأداء محمد صلاح ومستواه وكل أساطير ليفربول. يجب أن يكونوا على التقويم لمصر الدولي.

واختتمت أسطورة ليفربول: الفريق كله كان ضعيفا أمام واتفورد. على الرغم من الفوز ، فإن محمد صلاح ليس وحده لأنه إذا كان الخصم قويًا ؛ أعتقد أن النقاط ستنخفض في اللحظات الحاسمة ؛ نظرًا للمنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى