رمضان صبحي يرد على محمود الخطيب ردود غير متوقعه

أكد لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي ، أنه لم يخيب آمال رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ، قائلا إنه لم يتفهم ادعاء الأخير أنا زعلان عليه مش منه في إحدى مقابلاته التلفزيونية.

رمضان صبحي يرد على الخطيب
وقال صبحي في تصريح على قناة إم بي سي مصر: لم أخذل الخطيب (كلمة خذلته كبيرة اوي انه يقولها عليا . أنا كنت عملت ايه اصلا ؟) لا يوجد أي شيء بيني وبينه

وأضاف: لم أكن أعلم أن اليوم الذي صدر فيه القرار وأعلن أن رحيلي عن الأهلي سيكون في نفس اليوم الذي افتتح فيه استاد الأهلي ، لم يكن الأمر سيئًا لدرجة أنني أفسدت اليوم عمدا .

وتابع: (انا زعلان عليه ومش زعلان منه)؟ لا أفهم لماذا قال الخطيب إنه أسطورة عظيمة وأنا أحمله كل الاحترام والإعجاب وأتمنى له التوفيق والاستمرار في كن بصحة جيدة.

وفي حديثه عن علاقته مع لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر ، الذي تردد أنه عارض انضمام رمضان صبحي للأحمر ، قال نجم بيراميدز الحالي: تربطني به علاقة جيدة في الفريق الأولمبي ، صداقتنا مستمرة. ، نحن جزء منها. من الفريق .

رساله رمضان صبحي لجمهور الاهلى
واختتم رمضان صبحي بيانه بإرسال رسالة لجمهور الأهلي قال فيها: أتمنى لهم التوفيق ، فوجودهم يزيد الحماس ويساعد فريقهم وهو هدف وجود الجماهير ولا أستطيع أن أقول شيئاً آخر.

من المعلوم أن رمضان صبحي يفضل الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز في صيف 2020 قادما من بلدة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة للبيع في نهاية المطاف.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 18 مباراة مع بيراميدز في جميع المسابقات المختلفة هذا الموسم ، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى