صعود مصر والجزائر لكأس العالم مباشره دون اعاده المباراه فى هذه الحاله

ما زالت الآمال معلقة على المنتخبات الأفريقية ، خاصة مصر والجزائر ، اللتين تم استبعادهما من الأدوار الحاسمة في الصعود من أجل التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدمت مصر والجزائر بشكوى إلى الفيفا بشأن الإعادة ضد السنغال والكاميرون مع بيان الأسباب لكل فريق.

انباء عن استبعاد اربع منتخبات
بالإضافة إلى ذلك ، هناك أنباء وشائعات بأن الفيفا يعتزم استبعاد 4 منتخبات أفريقية من المونديال لأسباب أخرى.

شكوى مصر ضد السنغال
تعرضت مباراة مصر ضد السنغال للمضايقات داخل وخارج الملعب ، مما أثر على اللاعبين وعلى المهمة بأكملها ، مما زاد من خوف وقلق اللاعبين الذين أكدوا أنهم لن يغادروا الملعب بأمان. إذا فازوا بالمباراه.

اسباب مصر لاعاده المباراه
ورصد الاتحاد المصري لكرة القدم سبعة أسباب في شكواه ، وإذا تم أخذ هذه الأسباب بعين الاعتبار ودعمها من قبل مراقبي المباراة فقد يكون هناك حادث وسيتم اعاده المباراة.

1-تحطمت نوافذ حافلة الفريق وكذلك حافلة المشجعين واصيب بعض الاشخاص وتم تسجيلها بالصور والفيديو لتؤكد للجماهير والوفد المصري قبل المباراة واثناءها وبعدها.

2 – تعطيل النشيد الوطني المصري باستهجان معادٍ ليس دبلوماسياً وأخلاقياً لأن هذا لم يحدث أبداً في تاريخ منتخب أفريقي في القارة.

3-رفع لافتات عنصرية مسيئة ضد محمد صلاح ومحمد الشناوي وغيرهما من لاعبي المنتخب المصري والتلويح بإشارات فاحشة حيث يدينه مجتمع الرياضة العالمي ويعارضه بشدة.

4 – قام المشجعون السنغاليون بترهيب لاعبي المنتخب المصري بإلقاء مقذوفات على لاعبي الفريق بالحجارة والزجاجات البلاستيكية وزجاجات البول خلال مباريات الإحماء والمباريات.

5- تأثر حكم المباراة بالأجواء الصعبة وخوف الحكم من اتخاذ قرار لصالح مصر ، خاصة العنف المتعمد من لاعبي مصر ، الأمر الذي تطلب بطاقات حمراء في بعض الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى