هى دى الصفقات السوبر الخطيب يقترب من التعاقد مع نجم عملاق أوروبا

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب موعد النادي الأهلي من اتمام صفقة أفريقية سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يقترب من ضم جاكسون
حيث قد قام النادي الأهلي بتجديد مفاوضاته مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرلييج البلجيكي، الذي تم إعارته الي نادي قاسم باشا التركي خلال الموسم الكروي الحالي.

وقد أوضحت بعض التقارير الصحفية أيضا أن النادي الأهلي قد قام بعدة اتصالات للمهاجم الكونغولي في الفترة الحالية، من أجل استطلاع رأيه بخصوص قيادة خط هجوم فريق النادي الأهلي في الموسم الجديد، كما رحب اللاعب بالانتقال الي القلعة الحمراء.

كما أبلغ وكيل أعمال اللاعب الكونغولي، المسئولين داخل النادي الأهلي أنه على استعداد تام لتخفيض راتبه من أجل الانتقال الي النادي الأهلي.

كما أبدى المسئولين داخل نادي ستاندرلييج البلجيكي مرونة في طلباتهم المالية بخصوص مسألة الموافقة على رحيل اللاعب موليكا، حيث أنهم قد رحبوا بفكرة تخفيض المقابل المالي من 5 مليون دولار إلى 2 مليون دولار.

ومن المنتظر خلال الفترة القادمة أن يدخل المسئولين داخل النادي الأهلي في إجراء بعض المفاوضات الرسمية من أجل ضم اللاعبط الكونغولي جاكسون موليكا في الفترة القادمة.

يذكر أن النادي الأهلي قام بالتجديد مع مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ليستكمل مسيرة الانجازات مع المارد الأحمر، ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب الأفريقي الثالث على التوالي بعدما حقق القلبين السابقين ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى