«الاستبعاد ليس فنيًا».. مرتضى منصور يدخل في صدام مع ثنائي الزمالك قبل موقعة بيراميدز

دخل نادي الزمالك في دوامة كبيرة من المشاكل، قبل المواجهة النارية والمرتقبة، غدًا الأربعاء، ضد فريق بيراميدز، ضمن منافسات الدوري العام.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى للمدير الفني الجديد جيسوالدو فيريرا مع فريق الزمالك في الدوري العام، بعد خروجه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا دون تحقيق الفوز في أي بطولة.

 

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

 

مرتضى منصور يدخل في صدام مع ثنائي الزمالك
علم  من مصادر مقربه من القلعة البيضاء، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قرر في الفترة الماضية فتح ملف تعديل عقود بعض اللاعبين وتغيير بعض البنود الخاصة بالشروط جزائية فى عقودهم.

واكدت المصادر انه هناك بنود غير مفهومة في عقود بعضهم، مثل أحقية اللاعب فى السفر أو الظهور الإعلامى والمشاركة فى الإعلانات دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة.

 

وأوضحت المصادر أن هذه البنود تمت إضافتها في عقود اللاعبين خلال فترة تولي حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي أدرت الزمالك، لكن الإدارة الحالية برئاسة مرتضى منصور طلبت من اللاعبين تعديل العقود.

 

وطالبت الإدارة من اللاعبين إزالة تلك البنود والشروط الجزائية، مع الإبقاء على نفس البنود المالية وطرق السداد، لكن معظم اللاعبين رفضوا هذا الأمر وتهربوا من اجتماعات مجلس الإدارة.

ووعقد أمير مرتضى منصور المشرف على جهاز الكرة جلسة مع بعض اللاعبين، وتم إبلاغهم إنه هيتم صرف أجزاء من المستحقات ولكن ستكون بنسب متفاوتة، بحيث يتقارب الجميع فى النسبة اللى حصلوا عليها.

 

ورفض ثنائي الزمالك أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو طلبات مجلس الإدارة، سواء بتعديل أي بنود أو إزالة الشروط الجزائية في عقودهم، مع المطالبة بالحصول على المستحقات مثلما مكتوبة في العقود.

 

وغادر فتوح وزيزو الاجتماع ولم يشاركا فى التدريب دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ليقرر المدرب فيريرا استبعادهم من القائمة.

 

وضمت قائمة الزمالك كلاً من:
محمد أبو جبل – محمد عواد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي – أيمن حفني – رزاق سيسيه – سيد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى