بعد صعقة ثلاثية الزمالك.. بيراميدز ينقذ صفوفه بصفقة من “ريحة” الأهلي

تبحث إدارة فريق بيراميدز عن تدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات السوبر الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى فريق بيراميدز هزيمة غير متوقعة من نادي الزمالك وذلك بنتيجة 3/2، على ملعب الدفاع الجوي بمسابقة الدوري.

 

-تحرك قوي من بيراميدز لبحث امكانية ضم لاعب الأهلي السابق

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب إدارة فريق بيراميدز للحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق اتحاد جدة السعودي.

وترصد إدارة فريق بيراميدز عقد خيالي للاعب أحمد حجازي وذلك بقيمة مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد وذلك لإقناعة بفكرة العودة من جديد إلى الدوري المصري من بوابة الفريق السماوي.

وكان أحمد حجازي قد تعرض للإصابة في لقاء مصر والمغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية ليبتعد عن المشاركة في المباريات مع الفراعنة والعميد السعودي منذ هذا التوقيت.

أحمد حجازي كان قد تواجد في صفوف النادي الأهلي في فترة رئاسة محمود طاهر للقلعة الحمراء، قبل أن يغادر الفريق الأحمر من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد حجازي، في ظل وجود أزمات دفاعية للفريق السماوي خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في خسارة الفريق لصدارة المجموعة في الكونفيدرالية بالإضافة إلى الظهور بشكل سئ في مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري.

وترى إدارة الفريق السماوي أن أحمد حجازي سيكون إضافة قوية للفريق، وذلك حال الحصول على خدماته باعتباره الحلقة التي يحتاجها الفريق في الخط الخلفي.

ولا تؤدي بعض الأسماء في صفوف فريق بيراميدز بالمستوى الفني المطلوب مثل علي جبر وأحمد سامي وأسامة جلال.

وينتظر فريق بيراميدز مواجهة صعبة في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، وذلك بمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي.

وتسببت هزيمة بيراميدز أمام فريق بيراميدز في تواجد الفريق السماوي بالمركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الاهلي المسابقة وذلك برصيد 31 نقطة بعد لعب 11 لقاء، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 نقطة بعد لعب 12 لقاء، في حين يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد خوض 12 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى