هدف الأهلي يقترب من الزمالك في الصيف

اقترب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من التعاقد مع اللاعب هشام صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم.

وأكدت تقارير صحفية في الساعات الماضية اليوم السبت أن مسئولو الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع اللاعب هشام صلاح تمهيداً للدخول في مفاوضات جادة مع ناديه برئاسة محمد مصيلحي للحصول على الاستقناء الخاص به من أجل إرتدائه القميص الأبيض في الصيف القادم.

وحظى اللاعب باهتمام العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل على رأسها النادي الأهلي الذي ارتبط بشدة بضمه للاعب في الصيف القادم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المواحهة المقبلة أمام نظيره نادي مصر المقاصة الذي يقوده التونسي تامر مصطفى في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة اليوم السبت الموافق 9 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى