بعد الهزيمه من المصرى موسيماني للخطيب لو عايزني أكسب الدورى هاتولي ٣ لاعيبه دول

يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي فى عقد بعض الصفقات القوية لتدعيم صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للاستمرار في المنافسة على كافة البطولات.

ويود موسيماني في أن يدعم بعض المراكز التي يعاني فيها الأهلي من نقص عددي خلال الفترة الحالية.

الصفقات التى يرغب موسيماني التعاقد معها
وأولى تلك الصفقات التي يرغب موسيماني في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي هى التعاقد مع رأس حربة أجنبي لتدعيم هجوم فريق النادي الأهلي بجانب محمد شريف، وذلك بعدما رفض عودة الثنائي أليو بادجي و والتر بواليا لاعبا الفريق المعارين.

الأهلي يبحث عن بديل لعلى معلول
كما يرغب المدرب الجنوب أفريقي في التعاقد مع ظهير أيسر سوبر ليكون بديلًا للتونسي علي معلول وذلك بعد تذبذب مستوى الأخير وعدم اقتناعه بـ محمود وحيد والذي اقترب من مغادرة القلعة الحمراء.

ويرحب موسيماني بعودة الظهير الأيسر للفريق محمد شكري والمعار لنادي سموحة.

كما يستهدف موسيماني التعاقد مع لاعب وسط مميز لتدعيم خط وسط الفريق في ظل اقتراب المالي أليو ديانج من مغادرة النادي الأحمر خلال الفترة القادمة.

نتيجة مباراة الأهلي و المصرى
هذا وقد خسر الأهلي أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقابل النادى الأهلي نظيره الرجاء المغربى ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

وهى البطوله التى يسعى الأهلي بقوه لتحقيقها لتصبح اللقب الثالث على التوالي الذي يحققه المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى