نكشف بالتفاصيل ما جاء في اجتماع الخطيب العاجل مع موسيماني بعد السقوط أمام المصري

استدعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل عقد اجتماع داخل مقر النادي بالجزيرة.

وقام بيبو بعقد اجتماع مع المدير الفني اليوم الأحد، في وجود كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وجاء اجتماع الخطيب مع موسيماني، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، سواء خلال المرحلة الماضية، وفيما يتعلق أيضا بالاستعداد للفترة المقبلة، والعمل على مساندة الأحمر وتوفير احتياجاته لاستكمال مسيرته بقوة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

كما ناقش بيبو مع المدرب الجنوب إفريقي، أسباب السقوط المفاجئ ضد المصري البورسعيدي، بالدوري العام، وتعطل الفريق في الابتعاد بصدارة الدوري.

وأكد موسيماني خلال حديثه، على أن الفريق يعاني من حالة إجهاد شديدة وتلاحم المباريات، وهو ما أثر على أداء اللاعبين داخل أرضية الملعب.

وتلقى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أول هزيمة له بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بالهزيمة ضد الفريق البورسعيدي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة  أنه بالرغم من اللائحة، إلا أن مجلس الإدارة، رفض توقيع أي عقوبات ضد اللاعبين عقب المباراة.

وتابع: “رفض تطبيق اللائحة وخصم من مستحقات اللاعبين من جانب مجلس الإدارة، جاء حتى يكون دافع لهم قبل مواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال الإفريقي ومصالحة الجماهير بتحقيق الفوز”.

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما رفع النادي المصري رصيده إلى 19 بعد الفوز بمباراة الأمس.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المصري، بخوض تدريبات خفيفة في صالة الجيم وبعض الفقرات ‏الاستشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

وقرر الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة غدا، على أن ‏يستأنف الفريق مرانه مساء الثلاثاء المقبل على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي ‏التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
شاركها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى