بمبلغ ضخم الزمالك يحصل على توقيع نجم الاهلى اربع مواسم

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ، عن توقيع سياده المستشار رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، خلال الساعات القليلة الماضية ، على صفقة نارية للقلعة البيضاء بفرمان منه شخصيا . ووقع سياده المستشار مرتضى منصور مع نجم الاهلي السابق رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالى . المواسم الاربعة القادمة لنادي الزمالك ابتداء من الموسم المقبل.

رمضان صبحي يرحب بالزمالك دون تردد اذ يحتاج لنادي ذو شعبيه جماهيريه كبيره مثل نادي الزمالك خلال هذه الفترة والقلعة البيضاء هي الحلم والمشروع والطموح المناسب له فى هذه الفتره تحديدا، مضيفة أن المصادر قالت للاعب. وكان مسئولو نادي الزمالك قد اتفقوا على الأموال التي حصل عليها رمضان صبحي خلال مدة العقد وسيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة في الوقت المناسب.

تصريح رمضان صبحي عن تعاقد الزمالك معه
أعلن رمضان صبحي جناح فريق بيراميد لكرة القدم الأول ، في تصريح له مؤخرًا ، عن بعض المواقف التي تعرض لها من قبل جماهير الأهلي في الفترة الماضية ، خاصة بعد رحيله عن الأهلي. لا يوجد تاريخ إطلاقا ، فيما يتعلق بنادي الزمالك الذي تعاقد معه ، وأضاف رمضان صبحي أن أفضل شيء بالنسبة له هو أنه لعب إلى جانب شيكابالا وزيزو في الزمالك.

الجدير بالذكر انه منذ رحيل اللاعب رمضان صبحي من النادي الاهلى وهو يتعرض لوابل من الاهانات من قبل جمهور النادي الاهلى فى كل المباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى