مش هانلاقى لاعيبه ١٠ لاعبين من الأهلى والزمالك سيرحلون للدورى السعودي

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها صحفية سعودية، في تقارير تكشف عن استعداد الأندية السعودية لعقد عشرة صفقات من العيار الثقيل مع نجوم الدورى المصرى، لتدعيم الدورى السعودى فى ميركاتو 2022 بصفقات قوية ونارية.

حيث أوضحت صحيفة سعودى سبورت ، 10 صفقات مطلوبة من الدورى المصرى، بأسعار مالية ضخمة من أندية الأهلى والنصر والاتحاد والاتفاق.

لاعبين من الأهلى و الزمالك مطلوبين فى الدورى السعودى
وكشفت الصحيفة المهتمة بالدوري السعودي، أسماء اللاعبين المرشحين للعب فى الدورى السعودى وعلى رأسهم محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، والمطلوب فى الهلال والنصر.

ويأتى حارس الزمالك محمد أبو جبل، ، ثانى الحراس المقترحين بقوة للانتقال إلى صفوف النصر، إذا لم ينجحوا فى ضم حارس مرمى عالمى فى الميركاتو الصيفى.

وصرحت الصحيفة عن مفاجأة بتواجد اسم محمد شريف، هداف الأهلى والمنتخب المصرى، ضمن اهتمامات الأهلى السعودى لضمه فى صفقة من العيار الثقيل تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار، بجانب رغبة النصر فى ضمه أيضًا.

ويتنافس الاتحاد و الأهلى، لضم لاعب وسط الزمالك والمنتخب المصرى أحمد سيد زيزو ، وكشفت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائى المنصوص عليه فى تعاقده مع الزمالك يتيح له الرحيل مقابل 42 مليون جنيه فى نهاية الموسم الجارى.

كما صرحت الصحيفة السعودية أيضًا، عن وجود عرض من نادى الاتفاق، لضم صانع ألعاب الزمالك يوسف أوباما، فى صفقة لن تقل قيمتها عن 2 مليون دولار يحصل عليها نادي الزمالك مقابل ترك اللاعب.

وكشفت الصحيفة أن هناك ترقب لمجموعة أخرى من اللاعبين المصريين فى الحصول على عروض مغرية للانتقال إلى أندية كبرى فى المملكة السعودية مثل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الأهلى و طارق حامد لاعب وسط الزمالك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى