صدمه العمر للزملكاويه فيريرا يطرد مستقبل الفريق اللاعب الصاروخ خارج النادى

رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي يكشف عن حقيقة الحصول على توقيع رزاق سيسيه لاعب الزمالك، والانضمام لصفوف زعيم الثغر خلال الموسم القادم، بعد تداول الكثير من الأنباء التي تفيد بحصول الاتحاد السكندري، على توقيع اللاعب الإيفواري وذلك لمدة 3 مواسم، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، وفقاً لمصادر بالقلعة البيضاء.

حيث قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات صحفيه: لم يحدث أن حصل الاتحاد السكندري، على توقيع رزاق سيسيه لاعب الزمالك .

حقيقة توقيع رزاق سيسيه للاتحاد السكندري
وقد أضاف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد ميصلحي أن رزاق سيسيه كان لاعبا في صفوف الاتحاد السكندري، لأكثر من موسم، وكانت فترة توهجه الكروي بين صفوف الاتحاد.

وتابع مصيلحي بيانه قائلًا: إذا كنا قد حصلنا على توقيع اللاعب رزاق سيسيه كنا سوف نعلن عن الأمر بكل وضوح، ولكن لم ندخل في أي مفاوضات مع اللاعب رزاق سيسيه، نحن الآن أمامنا مباراة مهمة في مسابقة الدوري الممتاز، وكل تركيزنا حاليا ينصب على العودة للمسار الصحيح بالدوري .

و وضح مصيلحي عن دهشته من الزج باسم نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة في التعاقد مع لاعبين والتفاوض مع آخرين مطالبا الجميع بالالتزام بالهدوء للحفاظ علي استقرار الفريق.

يذكر ان منذ قدوم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا للزمالك و اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه خارج حساباته تماما ولم يشارك فى اى مباراة حتى الآن حتى أن فيريرا اعتمد علي احد لاعبي فريق الشباب لتعويض غياب أشرف بنشرقي بدلا من الدفع باللاعب رزاق سيسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى