مرتضى منصور ينتصر و يخطف الدبابه من علي أبواب النادي الاهلي والخطيب فى مأزق

كشفت بعض المصادر المحلية ان مسؤولين من داخل النادي الاهلي قد تراجعوا عن فكرة التعاقد مع لاعب خط وسط نادي طلائع الجيش ومنتخب مصر اللاعب مهند لاشين، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وكان قد تم ربط اسم اللاعب مهند لاشين بالانتقال الي النادي الاهلي في الفترة القادمة حتي يكون بديل للاعب المالي اليو ديانج داخل النادي الاهلي.

عروض اوروبيه وخليجيه لديانج
والذي من المتوقع أمر رحيله عن النادي الاهلي في الفترة القادمة، بسبب تعدد العروض الخليجيه والاوروبية المقدمة الي اللاعب، وجاء ذلك بسبب ظهوره المتميز في بطولة كاس العالم للاندية مع النادي الاهلي.

الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع مهند لاشين
كما كشف المصدر ان المسؤولين في النادي الاهلي، والمدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، أن الجميع قد ابتعدوا عن فكرة ضم اللاعب مهند لاشين، وهذا ما اعطى الفرصة الي نادي الزمالك بالدخول فى مفاوضات مع هذا اللاعب، وذلك تمهيدا من أجل اتمام امر ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وهذا لا يكون البديل المناسب عن اللاعب خط وسط القلعة البيضاء طارق حامد، وجاء ذلك مع زمن انتهاء تعاقده في نهاية الموسم الكروي الحالي مع الفارس الابيض، بعدما اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمر عدم تجديد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

الأهلي يقترب من التعاقد مع غنام محمد
ومن المتوقع ان ينتقل اللاعب غنام محمد الى النادي الاهلي من نادي فيوتشر أف سي الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز لكي يتم التعاقد معه للعب كبديل للاعب للمالي اليو ديانغ بدلا من أن يقوم النادي الاهلي بالتعاقد مع اللاعب مهند لاشين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى