الخطيب يصدر 4 قرارات نارية قبل موقعة الإياب أمام الرجاء..[اشتعلت مبكرا وتحذير إلى موسيماني]

جاء الفوز الضعيف الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 2/1 على ملعب الأهلي وي السلام، ليضع القلعة الحمراء في موقف صعب قبل مواجهة الإياب يوم الجمعة المقبلة على مركب محمد الخامس.

وهناك تواصل مستمر في الساعات الماضية واتصالات مستمرة بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، مع جهاز الكرة وذلك للترتيب للمشهد مبكرا خاصة أن مواجهة الإياب أصبحت صعبة للغاية.

وعلم “ أن هناك مجموعة من القرارات النارية التي يجهزها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات المقبلة:

-لجنة التخطيط تفوض بيبو لرئاسة البعثة

قررت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، مطالبة محمود الخطيب بشكل رسمي، وذلك لرئاسة البعثة في لقاء الإياب وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز داخل معسكر القلعة الحمراء.

وهناك بالفعل تأييد ايضا من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لتواجد محمود الخطيب على رأس البعثة التي سوف تتحرك في الأيام القليلة المقبلة إلى المغرب، وذلك لتذليل العقابات أمام بعثة الفريق.

-سلاح المكافآت المالية

شهدت الساعات القليلة المقبلة، عن اقتراح من جانب بعض أعضاء جهاز الكرة بضرورة إغراء اللاعبين بامكانية صرف مكافآت مالية قوية حال تحقيق الفوز في المغرب وتقديم عرضا جيدا أمام الحشد الجماهيري الكبير المنتظر من جانب المنافس.

ويرى جهاز الكرة أن هذا الإجراء سوف يحفز ويساند الفريق الأحمر بشكل قوي، وذلك من أجل تجنب الهزيمة في الدار البيضاء خاصة أن التعادل أو الفوز بأي نتيجة يضمن للفريق الأحمر الوصول للدور نصف النهائي.

 

 

-جلسات عاجلة في التتش مع اللاعبين

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسات عاجلة مع اللاعبين في ملعب مختار التتش، وذلك من أجل الشد من أزر الفريق بعد اهدار الكثير من الفرص السهلة في المواجهة وهو ما زاد من صعوبة لقاء الإياب.

-تحذير بيتسو موسيماني من الاجازات الطويلة

هناك رفض تام من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، لفكرة منح اللاعبين اجازات طويلة قبل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي، وترى اللجنة أن هناك ثغرات وأخطاء مطالب المدير الفني بالتحرك من أجل علاجها سريعا سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى