عزمهم على السحور ومضاهم مرتضى يضرب عصفورين بحجر ويخطف الهداف وصخره الدفاع

خلال الساعات القليلة الماضية، فجر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزل المحلة، اللاعب عبده يحيى، واللاعب محمد فتح الله، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بخصوص التوقيع الي نادي الزمالك، من أجل الانضمام إلى صفوفه، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

عبده يحيي ينفع التوقيع للزمالك
وقد قال للاعب عبده يحيى، في تصريحات تلفزيونية له، عن مسألة توقيعه الي نادي الزمالك، لقد أقسم أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، وان كل تركيزه خلال هذه الفتره هو نادي غزل المحله ولا شيء اخر، وقال بالنص هذا الكلام :” والله ما حصل اني وقعت لنادي الزمالك، وتركيزي الكامل حاليًا مع نادي غزل المحلة”.

كما أنه قد أوضح هذا الأمر مازحًا:” في يوم كنت أتناول السحور مع أصدقائي، وفي اليوم التالي قد وجدت وسائل الإعلام كلها، تؤكد علي امر أنني كنت أتناول السحور في نادي الزمالك”.

وقد أكد اللاعب عبده يحيى، أنه لم يقوم بالحضور إلى القاهرة، إلا إذا جاء مع فريق غزل المحلة، وذلك من أجل خوض المباريات فقط ولا شئ غير ذلك.

مدافع المحله يكشف حقيقة انتقاله للزمالك
وتحدث اللاعب محمد فتح الله، عن حقيقة امر توقيعه لنادي الزمالك، ووضح ذلك قائلًا:” اني لم أقوم بالتوقيع الي نادي الزمالك، أو أي نادي آخر، خلال الفترة الحالية”.

وتابع حديثه حيث قال:” بخصوص أي مفاوضات عن مسألة انتقالي الي اي نادي آخر، فإن ذلك سوف يكون عن طريق نادي غزل المحلة فقط”.

وأشار اللاعب محمد فتح الله، إلى امر أن عقده مع نادي غزل المحلة، ما زال متبقى به سنتين، وسوف يتم الرجوع الي إدارة نادي غزل المحلة، في حالة اذا أراد أي نادي اخر، أن يقوم بالتعاقد معه.

واختتم حديثه وقال:” أن أمر تواجدنا في القاهرة لمدة أسبوع، هو من أجل أن نقوم لالاستعداد الي فريق الجونة، ومسالة الحديث عن تواجدي في مقر نادي الزمالك، خالي تمامًا من الصحة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى