اعاده مباره مصر والسنغال قد تكون مؤكده بعد انتصار التقرير الامني لصالح مصر

اعاده مباره مصر والسنغال قد تكون مؤكده
أنهت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مراجعة تقارير مراقبي لجنة المسابقات ولجنة الحكام عن مباراة مصر والسنغال التي أقيمت يوم الثلاثاء 29 مارس في داكار ، ضمن إياب مباراة الإياب. لتحديد الفرق الصاعدة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المنتظر أن تبدأ لجنة الانضباط بالفيفا اعتباراً من يوم غد الثلاثاء ، تفريغ الكاميرات الخاصة بملعب المباراة ، وكذلك الشرائط المسجلة التي سلمها الاتحاد المصري لكرة القدم ، وتشهد جميع الانتهاكات التي تعرضت لها البعثة المصرية.

والتى خضعت منذ انتقالها من فندق الإقامة حتى وصولها إلى المدينة. ملعب المباراة.

وتقدمت مصر بشكوى للجنة الانضباط بالفيفا ، تطالب بإعادة مباراة السنغال ، بسبب الأجواء غير الطبيعية التي تعيشها البعثة المصرية في السنغال.

وتضمن الملف المصري 4 انتهاكات ارتكبها الجانب السنغالي ضد البعثة المصرية أثناء تواجده في السنغال ، وهي تعطيل حافلة المنتخب المصري أثناء توجهه للمباراة ، وعدم قدرته على أداء تمارين الاحماء المناسبة ، والاعتداء على وسائل الإعلام.

مهمة تدمير كاميراتهم ومهاجمة محمد الشناوي حارس الفريق بالزجاجات.

الماء والأحجار خلال المباراة ، وتجنيد المحترفين باستخدام أشعة الليزر ووضعها في المدرجات للتأثير على محمد صلاح لاعب ليفربول وزملائه أثناء تنفيذ ركلات الترجيح والتصدي لهم ، وهو ما أظهرته الصور المرفقة في ملف شكوى.

التقرير الأمني ينتصر لمصر على السنغال
وقال الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، إن تقرير المراقب الأمني ​​الكاميروني عن المباراة انتصر لمصر واستنكر الجانب السنغالي ، ووصف كل ما حدث للاعبي المنتخب.

منتخب مصر بالتفصيل في تقريره منذ لحظة انتقالهم من فندق الإقامة حتى نهاية المباراة.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة وقال أننا فوجئنا بتزويد المراقب الكاميروني للجنة الانضباط بفيديوهات جديدة سجلها على هاتفه المحمول.

وأكد الدكتور إيهاب الكومي أن مصر تنتظر العقوبات النهائية التي ستوقع على الجانب السنغالي لحين رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية للحصول على حق مصر في إعادة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى