أنفراد .. حسم الأمر بن شرقي وقع لهذا النادي اكذوبة

تداول الكثير من الناس خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الوكالات المختلفة عن توقيع لاعب فريق الزمالك الأول أشرف بن شرقي المغربي لنادي الاتفاق السعودي. والذى يقوده المدير الفنى السابق لنادي الزمالك باتريس كارتيرون. ، مدرب الفريق الأبيض السابق.

بن شرقي يحق له التوقيع لاى نادي مجانا
المغربي أشرف بن شرقي ، الذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم ، يحق له الآن التوقيع مع أي فريق ونقله مجانا نهاية الموسم ، خاصة أنه يخضع حاليا للحماية التي يقدمها الاتحاد الدولي. .

أن ما تردد عن توقيع اللاعب المغربي على فريق الاتفاق السعودي كان غير صحيح ، خاصة وأن النادي لم يفكر في البداية في التعاقد مع اللاعب ، لكن المرتبط باسمه هو كارتيرون كونه هناك ليكون مديرا فنيا لفريق النادي. القيادة الفنية.

الاتفاق السعودي يعانى من خطر الهبوط
وأوضح مصدر لـ“قاهرة 24 ” ، أن النادي السعودي يمر حاليًا بفترة صعبة ، بعيدًا عن المراكز الأمامية والأخيرة ، ويركز حاليًا فقط على الدوري لتجاوز هذه الفترة ومواصلة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وقع نادي الاتفاق السعودي عقدا مع مدرب الزمالك السابق فرانس باتريس كارتيرون في الفترة الأخيرة بعد إنهاء عقده مع الفريق الأبيض ، والذي ارتبط بأسماء بعض لاعبي الزمالك. ويضم رادار النادي للموسم المقبل يوسف إبراهيم أوباما ومحمد أبو جبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى