بالاسماء فيريرا يطلب من مرتضى منصور ضم ١٥ لاعب جديد للزمالك بينهم لاعب مفاجأة

فيريرا يطلب عودة عمر جابر
قال دويدار في تصريحات تلفزيونية له، إن المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا، قد طلب عودة اللاعب عمر جابر نجم نادي بيراميدز، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن.

كما أشار إلى أن النادي الأهلي أيضا يرغب في الحصول على خدمات اللاعب عمر جابر من اجل تدعيم صفوفه، وبصفه خاصة أنه في هذه الفترة يعتبر من أفضل اللاعبين حاليا في مركز الظهير الأيمن.

كما قال دويدار: أن المدير الفني لفريق نادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد تقدم بطلب من أجل ضم 15 صفقة جديدة الي نادي الزمالك.

فيما قد أكد كابتن دويدار مدافع النادي الأبيض السابق، أن المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قدم طلب من أجل ضم 15 صفقة جديدة، لكي يقوم بتدعيم فريق المارد الابيض في الموسم الجديد.

كما شدد أيضا كابتن دويدار على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل طلب التعاقد مع 15 صفقة جديدة.

قال أحمد دويدار: ان نادي الزمالك يفاوض اللاعب شادي حسين، واللاعب عبدالرحمن مجدي.لقد أشار إلى أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاغب شادي حسين، وهو مهاجم سيراميكا كليوباترا، واللاعب عبد الرحمن مجدي وهو جناح النادي الإسماعيلي، من اجل تطوير الأداء الهجومي لفريق المارد الأبيض خلال الموسم الجديد.

كما وجه كابتن احمد دويدار رسالة الي جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد فوز الفريق الابيض على الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في بطولة الدوري الممتاز.

كما قال دويدار إن جماهير نادي الزمالك عليها أن تعطي الفرصه الي المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأن كل ما يفعله حتى الآن ما هو إلا إنجاز.

وأوضح أيضا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد تولى مهمة قيادة الفريق في ظروف قاسية، كما أن هناك عدد كبير من اللاعبين، الذين لديهم مشاكل في امر تجديد عقودهم، بخلاف أن نادي الزمالك لديه مشاكل فنية.

وأضاف ايضا: لا تطالبوا جوسفالدو فيريرا الان بالأداء، وذلك لان جميع اللاعبين لديهم مشاكل فنية، وأزمات كثيره بشأن تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء .

وأشار احمد دويدار إلى أن مستوى اللاعب حمزة المثلوثي، ظهير أيمن نادي الزمالك، ضعيف للغاية، كما أنه قد وضح أن اللاعب حازم إمام يعتبر أفضل منه بمراحل.

وأكد أيضا أن اللاعب أحمد فتوح، وهو الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بخصوص مسألة المستوي، فان مستواه غير ثابت وبات منشغلاً في الفترة الأخيرة بالعروض التي يمكن أن يحصل عليها من الأندية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى