جماهير الزمالك تتفاجئ برحيل نجم الفريق مستخدما الشرط الجزائي

علقت إدارة نادي الزمالك متمثله فى مجلس الاداره على التقارير المنتشره عن رحيل اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و القلعة البيضاء، بعد نهاية الموسم الحالى ، معلنا استغلال بند الشرط الجزائي بـ عقده مع النادي .

الشرط الجزائر لنجم الزمالك
يملك نجم نادي الزمالك سيف الدين الجزيري في عقده شرطًا جزائيًا مع الزمالك بقيمة 2 مليون ونصف المليون دولار يسمح له بالرحيل عن نادي الزملك بعد نهاية الموسم الحالي.

اول رد فعل لاداره نادي الزمالك
أبدى مجلس اداره نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور موافقته على رحيل لاعب النادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضا الدولي التونسي سيف الدين الجزيري ء عن طريق فسخ عقده.

تقارير عن انتقال الجزيرى للسعوديه
واعلنت تقارير صحفيه ، خلال الايام القليله الماضية؛ لوجود نيه عن اتفاق بين نادي الاتفاق السعودي و سيف الدين الجزيري على الانتقال لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالى مع الفريق.

واعلنت هذه التقارير إلى لجوء لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري لبند فى عقده يخص الشرط الجزائي مع الفريق على أن يسدد قيمته لاتحاد الكرة المصري والرحيل رسميا عن نادي الزمالك.

وقال مصدر مسؤل داخل الزمالك : لم يلعن او يبلغنا سيف الدين الجزيري برغبته في الرحيل عن نادي الزمالك باستخدام فسخ عقده، واعلن انه إذا ما تم ذلك سيكون بدون إخطار لنا فهو ليس بـ حاجة لذلك .

واعلن المصدر : المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه نادي الزمالك من رحيل اللاعب سيف الدين الجزيري يعد أفضل من استمراره مع نادي الزمالك، وبالتالي لا توجد أزمة لدينا من رحيله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى