بعد رفض فيريرا التعاقد مع جون ايبوكا أمير مرتضى يقترب من التعاقد مع الدبابه

تنتظر جماهير نادي الزمالك التعاقد مع بعض المهاجمين الاجانب، الذين تم عرضهم علي النادي الأبيض ولكنهم يلعبون في الدورى المحلي، واشترط المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع أمير مرتضى منصور،علي أن يكون المهاجم الأجنبى الذي سوف يتم التعاقد معه يكون لاعبًا دوليًا وصاحب خبرة في البطولات الأفريقية، سواء كان دورى أبطال أفريقيا أو كان الكونفدرالية، حتى يكون جاهز من أجل المشاركة مع نادي الزمالك في بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا المقبلة، وجاء ذلك بعد النتائج السلبية الذي قدمها الفريق الابيض في السنوات السابقه.

فيريرا يرفض التعاقد مع جون إيبوكا
وقد عرض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عليه عدد من اللاعبين، ومن بين هؤلاء اللاعبين إسم اللاعب جون إيبوكا، وهو مهاجم فريق نادي إنبى، من أجل الانضمام الي نادي الزمالك في الميركاتو المقبل، لكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا تحفظ عليه ويرجع السبب في ذلك إلي قلة خبراته في البطولات الأفريقية.

كما يرى المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا أن نادي الزمالك نادي جماهيرى، والأمر الضرورى أن يكون اللاعب المنضم الي النادي من أصحاب الخبرات الجماهيرية، ويجيد أيضا امر اللعب تحت الضغط الهجومى والإعلامى، حتى لا يتأثر مستوي اللاعب بالسلب.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية من داخل نادى الزمالك، فإن أمير مرتضى منصور قد وضع عينيه علي الكونغولى الدولى لابا كودجو مهاجم فريق العين الإماراتى الحالى، وايضا فريق نهضة بركان سابقا، وهو الذي يقوم بتقديم مستويات رائعة مع النادي الاماراتي.

حيث تمكن أمير مرتضي منصور من الوصول الي وكيل أعمال اللاعب، وذلك من أجل معرفة شروط اللاعب المالية، وايضا مدى تقبله لفكرة الانتقال من الدورى الإماراتى إلى الدورى المصرى.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية أن العائق الوحيد هو المقابل المالى، أمام انضمام اللاعب كودجو لنادي الزمالك، وفى حالة مبالغة اللاعب في طلباته المالية، سوف يتم صرف النظر عن هذا اللاعب، ويقوم بالبحث عن مهاجم أفريقى آخر، ونظرا الي اي عائق أمام إتمام صفقة اللاعب لابا كودجو، فقد طلب أمير مرتضى منصور من عدد من الوكلاء ترشيح بعض اللاعبين الأفارقة له، من الذين يلعبون في دول شمال أفريقيا، باعتبارهم من أصحاب الخبرة بالأجواء الجماهيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى