مرتضى جابه الفيلا ومضاه رسميا الحريف زملكاوى من الموسم القادم

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركا جديدا من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، نحو الاتفاق على بعض الصفقات السوبر، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل بداية الموسم المُقبل.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين المميزين، وذلك خلال الفترة الحالية وقبل نهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك في إطار السياسة التي يتبعها المجلس من أجل بناء فريق جديد.

مرتضى منصور يحصل على توقيع عبد الرحمن مجدي
وقد حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع اللاعب عبد الرحمن مجدي، جناح فريق الإسماعيلي وذلك خلال الساعات الماضية، من أجل التمهيد الي ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد كشف مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك، عن جلسة قد تمت خلال الساعات القليلة الماضية، وجمعت بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي، مع اللاعب عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي.

حيث قال المصدر، لقد حصل المسؤولين في نادي الزمالك على توقيع اللاعب عبد الرحمن مجدي، وذلك خلال الجلسة التي جمعت بينهم، وذلك تمهيدا من أجل ارتداء قميص القلعة البيضاء، مع بداية الموسم القادم.

حيث ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك علي القيام بفتح باب من أجل التفاوض الرسمي، مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وذلك خلال الفترة المُقبلة، علي مسألة التعاقد وبشكل رسمي مع اللاعب من اجل دعم صفوف القلعة البيضاء، وذلك قبل بداية الموسم المُقبل.

ويضع مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، لاعب النادي الإسماعيلي من ضمن أبرز التعاقدات الجديدة التي يسعى نادي الزمالك للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى