مفاجأة مدوية .. الزمالك على أعتاب ضم “موهبة الأهلي”

فتح مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية خط اتصالات قوية للتوقيع مع اللاعب الشاب شادي رضوان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف نادي البنك الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة بأن النادي الأهلي تلقى تأكيدات بدخول نادي الزمالك في مفاوضات مع نجمه الشاب للتوقيع معه في ظل رفض بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي غودته إلى صفوف المارد الأحمر.

وأشارت إلى أن الأهلي يحاول عرقلة مفاوضات الزمالك مع شادي رضوان بإبلاغه بعودته نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء فترة إعارته مع البنك الأهلي وعدم تمديدها مرة أخرى.

وعلى سياق آخر يترقب عشاق الكرة المصرية المباراة المقبلة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن قائمة الأهلي 10 لاعبي وهم : مرو السولية وأحمد عبد القادر ورامى ربيعة وأليو ديانج وعلى لطفى وبدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى للإصابة، بجانب وليد سليمان ومحمود متولي لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى