صفقه عالميه ارقام مرعبه من هو نجم ميلان الإيطالي الذي يفاوضه النادى الأهلي

ونحن علي مشارف الدخول علي الميركاتو، وبحث ودراسة كل فريق عن احتياجاته للموسم المقبل، أكدت بعض التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي يستهدف خلال الفترة القادمة التعاقد مع اللاعب الغاني سولي مونتاري، وهو نجم فريق إنتر ميلان السابق، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

  • تدعيم صفوف النادي الأهلي.

وأضاف ايضا الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية له عبر برنامجه “بوكس تو بو كس” الذي يتم اذاعته على القناة الفضائية ETC، بأن مدير التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق، قد اقترح وضع بعض اسماء اللاعبين الذين تم ترشيحهم للحصول علي خدماتهم في اللعب بين صفوف الفريق، وقد تم طرح اسم اللاعب الغاني سولي مونتاري، وهو نجم فريق نادي انتر ميلان السابق.

ولكي يتم تحقيق ذلك، فقد طالب مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب، المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بالتركيز مع الفريق والتحسين من مهاراته وتوضيح احتياجاتهم لرفع مستوي الفريق، حتي تقوم الإدارة بإتمام الصفقات المطلوبة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

كما ذكرت بعض التقارير الغانية، أن النادي الأهلي ينافس نادي أورلاندو الجنوب إفريقي على ضم لاعب خط الوسط سولي مونتاري، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وايضا أضافت بعض التقارير الاخري، أن خبرة اللاعب سولي مونتاري ولعبه يعتبر في أعلى المستويات، وهذا هو السبب وراء رغبة الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في رغبته الشديدة للتعاقد مع اللاعب الغاني سولي مونتاري.

مونتاري نجم إنتر ميلان وميلان السابق ظهر بمستوى مميز مع فريقه هارتس أوف أوك الغاني، بعد أن قدم ثلاث تمريرات حاسمة وسجل هدفًا في سبع مباريات.

انضم مونتاري إلى هارتس أوف أوك في فبراير بعد عودته إلى وطنه عقب مسيرة مهنية رائعة في الخارج.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا هو الفائز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي مع إنتر ميلان وبورتسموث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى