مرتضى منصور يهزم الخطيب ويخطف نجم فوق العادة مقابل ٧ مليون فى الموسم

قد أكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التسويق والتعاقدات بالقلعه الحمراء قد فشلت في التوصل إلى اتفاق مع نجم منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة، حيث أنه قد تبين بأن اللاعب يملك اتفاق سابق مع نادي الزمالك، وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في الصيف القادم.

ولذلك فقد قررت لجنة التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي أن تقوم بالبحث عن لاعب آخر غيره، وذلك من أجل أن يقوم النادي بالتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الاحمر.

كما أفادت بعض التقارير الإعلامية نقلًا عن المسؤولين داخل نادي الزمالك، بأن القلعة البيضاء قد نجحت في الحصول على موافقة التعاقد مع اللاعب “مهند لاشين”، من اجل الانتقال الي القلعة البيضاء وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمه.

اللاعب مهند لاشين يرفض الانتقال إلى النادي الأهلي
علي ان يتم حصول اللاعب مهند لاشين على راتب يصل الي 7 مليون جنيه، خلال الموسم الواحد، وهذا بخلاف ما سوف يحصل عليه نادي طلائع الجيش، من أجل التنازل عن خدمات اللاعب نجم خط وسط الفريق.

وبحسب بعض المصادر الاخري في النادي الأهلي، فإن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي كان قد أعطى الضوء الأخضر لكي يتم حسم صفقة اللاعب مهند لاشين، ولكن بعض المصادر المقربة من اللاعب، قد أكدت الي إدارة النادي الأهلي، بأن لاشين يملك عرض رسمي من قبل نادي الزمالك، حيث أن هناك اتفاق مبدئي بينهما بخصوص اتمام الصفقة في الصيف القادم.

حيث أن هناك صراع ناري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك على إتمام الصفقات، وللعلم أنه لن تكون صفقة اللاعب مهند لاشين هي الوحيدة التي سوف تشهد صراع كبير بين إدارة النادي الأهلي وادارة نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبله، وانما فهناك العديد من الصفقات الأخري التي يعمل عليها المسؤولين داخل القلعة الحمراء خلال هذه الفترة، حيث أنه توجد منافسة كبيرة من نادي الزمالك حولها، ومن بين هذه الصفقات، صفقة لاعب الاتحاد هشام صلاح، وكذلك صفقة اللاعب محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى