بفرمان من مدرب الفريق فيراير بالاسماء الزمالك يطيح ويطرد اهم واكبر لاعبيه

قائمة الراحلين عن الزمالك
يستعد الفريق الكروي الأول في نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا ، لموسم الانتقالات الصيفي والموسم الكروي الجديد ، وذلك بوضع عدد من اللاعبين على قائمة من رحلوا عن الأبيض في نهاية الموسم الحالي.

وقرر مسئولو الزمالك ، بالاتفاق مع فيريرا ، موقف عدد من اللاعبين من البقاء أو المغادرة خلال الصيف المقبل لميركاتو. الفجر الرياضي يقدم لكم قائمة المغادرين من الزمالك محمد اوناجم واتخذ فيريرا قراره بالرحيل عن الجناح المغربي محمد أوناجم ، نهاية الموسم الجاري ، بعد ضعف المستوى الذي ظهر فيه ، وانتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

قائمة الرحلون عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي
وهم المهاجمون عمر السعيد وسيف الدين الجزيري . وأكد فيريرا رغبته في الاستغناء عن خدمات الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري مهاجمي الفريق ، في ظل تراجع مستوى الهجوم في الفريق ، مؤكدا ضرورة التوقيع. مهاجم أجنبي خارق.

عبدالله جمعة وقرر فيريرا
الاستغناء عن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق لأنه لم يكن مقتنعا بقدرات اللاعب.

حمزة مثلوثي
قررت إدارة الزمالك ، بالاتفاق مع المدرب ، الاستغناء عن الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك ، وقررت إدارة النادي عرضه للبيع نهاية الموسم الجاري ، في ظل افتقار فيريرا. من الاقتناع بقدراته. الثلاثي اشرف بن شرقي ، طارق حامد ، محمد ابو جبل .

وينتهي عقد الثلاثي مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي ، لكن إدارة الزمالك تجري مفاوضات جارية مع الثنائي طارق حامد والحارس محمد أبو جبل ، في ظل تردد موقف بن شرقي.

وأكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك ، أن هناك ميزانية كبيرة وضعها النادي ، للتعاقد بصفقات سوبر ، في مركاتو الصيف المقبل ، مؤكدة أن هؤلاء اللاعبين سيكونون مفاجأة وأسماء كبيرة.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز
يشار إلى أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى