شوف لك نادى تاني مرتضى منصور يهاجم نجم الزمالك بعد خناقته مع أمير

على ما يبدو أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، في طريقه للموافقة على رحيل مهاجم الفريق التونسي سيف الدين الجزيري، عن صفوف النادي مع بداية الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث كشف مصدر من داخل الزمالك، عن أن مستقبل الجزيري مع الزمالك أصبح علي المحك، وان إدارة الزمالك تنتظر قدوم عرض مادى كبير من أجل الموافقة على رحيل اللاعب التونسي، خاصة بعد تراجع مستواه الفنى.

يُذكر أن الجزيري مرتبط مع الزمالك بعقد مدته 3 مواسم، براتب يصل إلى 435 ألف دولار في الموسم الواحد، فضلا عن دفع الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه لإدارة نادى المقاولون العرب، مقابل الحصول على عقد مهاجم المنتخب التونسي، بهذا تكون صفقة ضم الجزيرى للفارس الأبيض كلفت الزمالك 33 مليون جنيه.
وبحسب المصادر الخارجه من نادى الزمالك، فإن الأيام القليله الماضية شهدت مشاده بين أمير مرتضى منصور المشرف علي كرة القدم، وبين اللاعب سيف الدين الجزيرى، بعد طلب الأخير تعديل بنود عقده، وهو ما رفضه أمير معللا ذلك بتراجع المستوى الفنى للاعب خلال مبارايات الزمالك الأخيره.

حيث طلب الجزيري الحصول علي ٧٥٠ ألف دولار في الموسم، بدلا من ٤٣٥ الف، أي بزيادة ٣٠٠ الف دولار، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه باقي المحترفين بالفريق بالتحديد كلا من التونسى حمزه المثلوثى و محمد أوناجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى