هدايا الأهلي للزمالك تعكر العيد على الأهلاوية وتسعد الزملكاوية تعرف على التفاصيل

واصل لاعبو النادي الأهلي، مسلسل الرعونة المفرطة في مباراة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكاد النادي الأهلي أن يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم على يد سيراميكا كليوباترا لولا ركلة جزاء سجلها محمد جدي أفشة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الأهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري
وخسر النادي الأهلي النقطة السابعة خلال آخر 3 مباريات من بطولة الدوري المصري، بفضل مسلسل إهدار الفرص برعونة شديدة من مهاجميه ضد سيراميكا كليوباترا الذي سجل من فرصة وحيدة على مرمى الحارس محمد الشناوي بتوقيع باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق.

ولم يعالج بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، الأزمة التهديفية للاعبي الفريق في المباريات الأخيرة التي تسببت في خسارة 7 نقاط في آخر 3 مباريات من مسابقة الدوري المصري الذي أفسد فرحة عيد الفطر المبارك على الجماهير الحمراء.

ولذا عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعا حاسما مع اللاعبين والجهاز الفني، الأحد الماضي من أجل المطالبة بتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة بداية من مباراتي وفاق سطيف “7 و14 مايو الجاري” في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمود الخطيب للاعبي النادي الأهلي، أنه ممنوع العيش على ذكريات التتويج بالألقاب في الماضي، ولا يعني الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ترك وإهمال بطولة الدوري المصري.

وسيلعب النادي الأهلي، غدا بالقوة الضاربة للفريق ضد وفاق سطيف الجزائري، عقب تعافي الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر من الإصابة ولكن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد عبد المنعم.

وطلب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، تحقيق الفوز بنتيجة مريحة غدا على حساب وفاق سطيف قبل مباراة العودة في الجزائر التي ستكون صعبة للغاية.

الزمالك يواصل قبول هدايا الأهلي
لم يرفض نادي الزمالك، هدية الأهلي بالتعادل الأخير أمام سيراميكا كليوباترا عقب فوزه الصعب على إيسترن كومباني بهدفين لهدف بفضل هدف أحمد سيد زيزو”هداف الدوري” في الدقيقة “91”.

نادي الزمالك المصري

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي له 3 مباريات مؤجلة.

واستمر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في فلسفته الواضحة وهي 4-2-3-1 بوجود طارق حامد وإمام عاشور خلف إسلام جابر وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

ويدين نادي الزمالك في انتصاره الثاني على التوالي بشكل صعب إلى البديل المميز التونسي سيف الدين الجزيري الذي صنع هدف الفوز لأحمد سيد زيزو بعد نزوله بعدما كان أحرز هدف الانتصار على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية.

ويركز نادي الزمالك على الحفاظ على لقب الدوري المصري للموسم الثاني تواليا في ظل فقدان غريمه الأهلي النقاط بسهولة وضغط المباريات على الشياطين الأحمر، عكسه الذي لا ينافس إلا على المسابقات المحلية بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى