مش هاينفع معايا عايز مكانه اجنبى فيريرا يرفض صفقة مرتضى منصور

قام المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بتوجيه صدمة من العيار الثقيل الي مهاجم القلعه البيضاء، الذي تم إعارته الي نادي سموحة، وذلك بخصوص مسألة عودته الي صفوف نادي الزمالك مرة أخرى في الموسم القادم.

فيريرا يرفض عودة مروان حمدي للزمالك
حيث ارتبط اسم اللاعب مروان حمدي، مهاجم نادي الزمالك الذي قد تم اعارته الي فريق نادي سموحة، بخصوص مسألة عودته مرة اخري الي صفوف المارد الابيض في الموسم الجديد، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم فريق القلعة البيضاء، الذي يري الجميع انه يعاني بشكل كبير وملحوظ في المباريات التي قام بلعبها خلال هذا الموسم.

فيريرا يطلب من مرتضى منصور التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر
ولكن الصدمه الكبيرة التي فاجأت الجميع كان بخصوص رفض المدير الفني للنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مسألة عودة اللاعب مروان حمدي الي صفوف النادي الابيض في الموسم القادم، حيث قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقديم طلب الي إدارة نادي الزمالك من أجل مسألة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، لكي يقوم عن طريقه بتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال المنافسات التي سوف يخوضها الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

أهداف مروان حمدى مع سموحه
أما بالنسبة إلي اللاعب مروان حمدي، فإنه قد شارك في مجموعة مباريات يصل عددها إلى 12 مباراة مع نادي سموحة، في الموسم الحالي، وقام بتسجيل 6 أهداف.

موعد مباراة الزمالك القادمة
ومن ناحية أخرى، قد واصل فريق نادي الزمالك استعداداته من أجل مواجهة فريق نادي انبي، الذي قد تقرر تحديد ميعاد لها يوم 10 من شهر مايو الجاري، وجاء ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى