مكانى فى الدورى الإنجليزي لاعب الزمالك يرفض العوده تاني

المسؤولين في نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة بخصوص ضم اللاعب مصطفي محمد في الفترة الماضية، من أجل العودة إلي صفوف الفارس الأبيض، لكي يقوم بقيادة خط هجوم الفريق في الفترة القادمة، وذلك في ظل تراجع مستوى الهجوم في فريق القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وقد حسم اللاعب مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراى التركى موقفه، من فكرة العودة مرة ثانية إلي صفوف نادى الزمالك، وبصفه خاصة بعد ما أصبح اللاعب جالسا علي مقاعد البدلاء، بعد ان كان المهاجم الأساسى لفريق جالاتا سراى، ويسعى اللاعب مصطفي محمد للاستمرار في الإحتراف، كما أنه يرغب في خوض تجرية احترافية حقيقية جديده فى أحد أندية الدورى الانجليزى.

مصطفي محمد يرغب في الاحتراف الاوروبي
وقد كشف مصدر مقرب من اللاعب مصطفى محمد، انه فى حالة رحيله عن ناديه التركى، وإظهار رغبته في خوض تجرية احترافية حقيقية جديده فى أحد أندية الدورى الانجليزى، واوضح أيضا ان اللاعب لا يمانع فى العودة مرة أخري إلي فريق نادي الزمالك.

ولكن لن يقوم بذلك إلا بعد تحقيق طموحه فى اللعب لأكبر الاندية الانجليزية، والمشاركة في بطولة البريميرليج، وتحقيق العديد من الإنجازات والمسيرة الاحترافية الجيدة، حيث أنه قد تداولت بعض الانباء عن رغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك، فى عودة اللاعب مصطفى محمد إلى صفوف الفريق مرة اخري، ولكن يبدو ان رغبة اللاعب لا تتوافق مع رغبة نادي الزمالك.

صراع فرنسي لضم مصطفي محمد
والجدير بالذكر ان اللاعب مصطفي محمد يتصارع علي ضمه عدد من الفرق ابرزهم فريق مونبيليه الفرنسي، الذي قد حاول التواصل من اجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كان اللاعب وقتها قريبا من الانتقال إلي صفوف نادي بوردو الفرنسي.

واكدت أيضا بعض التقارير الصحفية ان نادي لانس الفرنسي الصاعد حديثا إلي الدوري الفرنسي، يعمل جاهدا علي ضم اللاعب، وكذلك ايضا يتواجد اللاعب علي ردار نادي اولمبيك ليون الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى